fbpx

محمد طنطاوي يضيء عالم الإعلام بسلسلة محاضرات في كلية الإعلام جامعة سيناء بالقنطرة شرق

Sinai University > دورات وورش عمل اعلام قنطرة > محمد طنطاوي يضيء عالم الإعلام بسلسلة محاضرات في كلية الإعلام جامعة سيناء بالقنطرة شرق

 

محمد طنطاوي يضيء عالم الإعلام بسلسلة محاضرات في كلية الإعلام جامعة سيناء بالقنطرة شرق

القنطرة شرق – في سلسلة من الفعاليات التي جذبت اهتمام العديد من الطلاب والأكاديميين، قام محمد طنطاوي، مدير تحرير موقع “اليوم السابع”، بإلقاء مجموعة من المحاضرات المتنوعة في كلية الإعلام بالقنطرة شرق. تناولت المحاضرات عدة مواضيع حيوية في قطاع الإعلام والصحافة، استقطبت حضوراً كبيراً من الطلبة الطامحين والمختصين في القطاع.

وأكد طنطاوي على الدور المحوري الذي تلعبه الصحافة في تشكيل وإدارة سمعة الأفراد والمؤسسات، مشيرًا إلى كيفية التعامل مع الأزمات الإعلامية. كما قدم نظرة عميقة على الفروق بين الكتابة الصحفية وأشكال الإعلام الأخرى، مؤكدًا على الدقة والوضوح كأساس للكتابة الناجحة. وتتطرق فى جلساته إلى تحديات وفرص المحتوى الرقمي، وكيف أنه أصبح جزءاً لا يتجزأ من الصناعة الصحفية، ليسلط الضوء على استخدام الوسائط المتعددة والتكنولوجيا لجعل القصص أكثر جاذبية وتفاعلية.

أعرب الحضور عن تقديرهم العميق للمعلومات القيمة التي قدمها طنطاوي، مما أتاح لهم فرصة فريدة للتعمق أكثر في عالم الإعلام وتعزيز مهاراتهم. تأتي هذه المحاضرات في إطار التزام كلية الإعلام بتوفير منصة تعليمية تفاعلية تسهم في تطوير قدرات الجيل الجديد من الإعلاميين.