fbpx
برنامج البكالوريوس فرع القنطرة

كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب

كلمة عميد الكلية

أبنائى الطلاب الأعزاء يسعدنى أن أرحب بكم وأهنئكم على إنضمامكم إلى كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب بجامعة سيناء فرع القنطرة وما كان إختياركم لدراسة تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب إلا دليلا على إطلاعكم الدائم بإحتياجات سوق العمل ورغبتكم فى الإنضمام إلى من سبقوكم فى هذا المجال و كما تعلمون فإن تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب من العلوم التى تتطور بسرعة كبيرة وتحتاج إلى متابعة كل ما هو جديد بصورة مستمرة الأمر الذى يتطلب منا كإدارة الكلية إلى تحديث دائم للمناهج بما يتواكب مع سوق العمل وإذا كنا نتحدث عن وظائف قد تتعرض فى السنوات القادمة إلى الإختفاء فإن مجال تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب والحمد لله من المجالات الواعدة والتى تحتاج إلى المزيد من الخريجين ممن لديهم القدرة والعلم على اضافة كل ما هو جديد لتطوير وتحديث مثل هذه العلوم.

ومن هذا المنطلق نسعى جميعا كإدارة كلية تكنولوجيا لمعلومات وعلوم الحاسب على الاتصال الدائم بسوق العمل لمعرفة الاحتياجات المستمرة لخريج الكلية والسعى الدائم إلى تدريب الطلاب على كل ما هو حديث وعقد إتفاقيات وشراكات مع العديد من مراكز التدريب والشركات التى تعمل فى مجال تتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب الأمر الذى يساعد الخريجين على ايجاد فرصة عمل فى كبرى الشركات والمؤسسات المتخصصة داخل وخارج البلاد.

أعدكم دائما أن نقدم لكم كل ما هو جديد ومتطور لكى نضمن أن يكون خريج الكلية إضافة جديدة فى سوق العمل مما يعود بالنفع على المجتمع والوطن بالخير مع تمنياتى لكم جميعا بالتقدم والنجاح والتفوق إن شاء الله.    

 

عميد الكلية

ا.د/ أحمد فؤاد عبد الرحمن

أعضاء هيئة التدريس


حان الوقت للتعرف على معلميك لطوال رحلتك التعليمية وأيضاً المهنية.

تعرف عليهم الآن
Mission
Vision
Facilities
Benefits

The Faculty of Pharmacy educates pharmacy practitioners to meet the pharmaceutical care needs of the community. The Faculty is committed to improving human health through the development of new drugs, optimization of drug use, and improvement of pharmaceutical services. It is also committed to advancing pharmaceutical technology to strengthen Egypt economy.

To be a first-class academic institute, providing excellence and innovation in teaching, research and service to our immediate community.

 

 

 

 

 

كن من طلاب جامعة سيناء الآن ودعنا نقودك إلى مستقبل من النجاح الباهر

b-IT logo changer

الرسالة
الرؤية
التخصص
الدرجة العلمية
المرافق

 

تعمل كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب بجامعة سيناء فرع القنطرة الى إعداد خريج متميز قادرا على المنافسة في سوق العمل المحلي والاقليمي في مجالات تكنولوجيا المعلومات مع الاسهام في خدمة المجتمع المحلي وإثراء البحث العلمي.

تتطلع كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب بجامعة سيناء فرع القنطرة الى التميز العلمي والعملي والبحثي في مجال الحاسبات والمعلومات محليا وإقليميا.

علوم الحاسوب وهندسة البرمجيات

 – نظم المعلومات ودعم القرار

– تكنولوجيا المعلومات

بكالوريوس العلوم في تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب مع التركيز على:

  • علوم الحاسوب وهندسة البرمجيات
  • نظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار
  • تكنولوجيا المعلومات

مختبرات الحاسوب: 98 حاسوبًا.

كن من طلاب جامعة سيناء الآن ودعنا نقودك إلى مستقبل من النجاح الباهر

الاحداث والاخبار