fbpx

الاحتفال بتخرج رواد MOJO في مشروع الزيتون

Sinai University > Home News > الاحتفال بتخرج رواد MOJO في مشروع الزيتون

الاحتفال بتخرج رواد MOJO في مشروع الزيتون

الاحتفال بتخرج رواد MOJO في مشروع الزيتون، حيث لم يكتسب الطلاب المعرفة فقط، بل قاموا أيضًا باستخدام قوة رواية القصص ليكونوا محفزين للتغيير.
في تعاون تاريخي، قامت كلية الإعلام بجامعة سيناء فرع القنطرة (MCK)، بالتعاون مع سفارة الولايات المتحدة وأميديست، في مبادرة رائدة. تم تصميم برنامج MOJO ليس فقط لتمكين الأفراد في منطقة سيناء، بل أيضًا لتزويدهم بمهارات،طرق،وأدوات صحافة الهاتف المحمول.
مده البرنامج كانت 10 أسابيع مكثفة، حيث اكتشف خريجي البرنامج المجال الديناميكي لصحافة الهاتف المحمول.
بدءًا من أهمية الهاتف المحمول في الصحافة الحديثة وحتى الجوانب العملية لسرد القصص الأخلاقية بإستخدام الذكاء الإصطناعي، لقد بحثوا أيضًا في تكامل الذكاء الاصطناعي والدور المحوري للتحقق من الحقائق في المشهد الإعلامي اليوم.
ونتقدم بالشكر الجزيل لعميدة كلية الإعلام بالقنطرة، الأستاذة الدكتورة الأميرة سماح فرج، والسفارة الأمريكية، وأميديست، وجامعة سيناء على دعمهم الثابت. يجسد هذا التعاون التزامنا بتعزيز جيل جديد من الصحفيين مع إلقاء الضوء على مسارات التغيير الإيجابي في سيناء.
بفضل المهارات المكتشفة حديثًا والالتزام الثابت بالحقيقة، أصبح خريجينا الآن على استعداد لتضخيم الأصوات الغير مسموعة. وسوف تسلط قصصهم الضوء على التحديات التي تواجهها المنطقة مع تسليط الضوء على الحلول المبتكرة.
تابعنا لمعرفة كل جديد حول برامجنا التدريبية المتنوعة بينما نواصل إحداث فرق وانضم إلينا للاحتفال بهذه الإنجازات المتميزة والتطلع إلى مستقبل مشرق لصحافة الهاتف المحمول.